منتـدى أنـفـال
أهـــــــلا بكــــل الزوار الكـــــــــرام
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
إذا كنت عضو معنا فتفضل بالدخول

وإذا كنت زائر فتكرم بالتسجيل معنا



♥♥ترفيهي ـ إجتماعي ـ إسلامي ـ تعليمي ـ ثقافي ♥♥
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الإسلام
مِسًسًـتُشّـآرى آلَآدُآرة
مِسًسًـتُشّـآرى آلَآدُآرة
avatar

 عَ ـدُدُ آلَمِسًسًـآهِمِآتُ عَ ـدُدُ آلَمِسًسًـآهِمِآتُ : 2854
ٱلجَنٌسً ٱلجَنٌسً : ذكر
المــزاااج : مزاجي زيرو
ٱلبّلـ،ـــدُ : السعودية
نٌقَـــــآطٌ : 15539

مُساهمةموضوع: رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.   الأربعاء أغسطس 21, 2013 9:10 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رَبّـي . . !
مَـآ أمَرْتَنَـآ بـ الإسْتِغْفَـآرْ . .إلآ وَ أنْتَ تُرِيدُ لَنَـآ المَغْفِرَهْ . .أسْتَغْفِرُكَـ رَبّـي وَ أتُوبُ إلَيْكَـ . .

اشرقت شمس جديدة في منتداكم 
وبدءت معه روايتي 
فها هي بين يديكم وها هي سطوري تعود إليكم 

تحمل فيها مايبهجكم ويمتعكم 

وأتمنى أنا تحوز على رضاكم

رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه../بقلمي 
رواية جريئه ورومنسيه مضحكه ومشوقه^^
لااحلل من ينقلها بدون ذكر اسمي/ علشاني احبها .توته./

واتمنى التفاعل لااكمل معكم الرواية... 

رائعة هى الحياه معها وبها
لا استطيع أن أتخيل حياتى بدونها
هى بالنسبة لى الحياه والحياه بالنسبه لى هى
تحتملنى فى جميع اوقاتى
تتفهم جميع طلباتى
تفتح لى أبواب حقيقية لم اكن أراها من قبل وتغلق امامى أبواب وهمية لم اكن أرى غيرها 
غيرت نظرتى للحياه 
جعلت نفسها بالنسبه لى حياه 
جعلتنى اشعر بالمتعة الحقيقية 
جعلتى طفل ورجل فى وقت واحد 
لم ولن استطيع وصف ذلك مهما قلت 
هى الصديق والصديقة
الحبيب والحبيبة 


اعرفكم على اول عائلة^^

عائلـــــــــة أبــــــو عبد العزيز
أبو عبد العزيز"سالم" >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه 
كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه 


******
أم فارس "حنان"عمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم في كل شئ وتشوف وش اللي مضايقهم ام حنونه وطيبة الأم كلها فيها ماشاء الله
*********
عبد العزيزعمره 24 سنة طالب في الكلية تخصص هندسة حلو بالحيل وسيم شعره أسود وطويل وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازتين شكله جنان لما يضحك
والبنات خاقات عليه وهو مغزلجي درجى اولى
**********

دلع عمرها 19 سنه ثالث ثانوي

بنت هادية شوي لاكن مع الاستهبال ماتعرفونها
شعرها اسود لنص ظهرها وفيه خصل بني وبشرتها بيضاء وعيونها سوداء ووساع 

عبد الرحمن عمره 9 سنة رابع ابتدائي لسانه مرره طويل

عيونه سوداء شعره اسود بشرته ماهي بيضاء ولاسمراء ومع هذا فهو حلوو^^

**********
نزل من الدرج بكامل كشخته وريحة عطره تسبقه كان متوجه للباب وبيطلع شاف امه جالسة بالصالة بروحها وتتقهوة 
مر من عندها
عبد العزيز دخل وباس راس امه /كيفك يالغالية
ام عبد العزيز /بخير دامك بخير يمه اشوفك كاشخ وين طالع؟
عبد العزيز/فديتك يمه أنا دومي كشخه
أم عبد العزيز/124ههه اكيد يمه 
عبد العزيز/124 أي يمه بطلع وبروح مع الربع للمجمع تأمرين بشئ
أم عبد العزيز/ لا ابي سلاماتك 
عبد العزيز وهو يقوم/ الله يسلمك اجل يالله يمه مع السلامة
أم عبد العزيز/بحفظ الرحمان يمه
طلع لمواقف سيارتهم ركب سيارته الهمر 

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
طلع وهو ينشف وجه بالمنشفه شاف جواله يرن رفعه
مشعل/هلا عبوود
عبد العزيز/جاهز 
مشعل يستهبل/تصدق توني قمت
عبد العزيز /هههه ماتضحك يالله انا قربت اوصل بيتكم عجل بسرعه بنطلع 
مشعل/اوكي نص ساعه بالكثير 
عبد العزيز/نشوف بس ها وين تبينا نروح
مشعل بحماس وهو قدام المرايه ويمشط شعره :قالي خويلد امس مر من عند الراشد ياخي في كثير من الجنس الناعم يهبلون هناك وش رايك نروح نرقم
عبد العزيز: اوكي صار بس لاتتأخر عشان يمدينا نطلع ونروح الراشد وعلى قولتك نقز وبعدها نروح للشباب الاستراحة

مشعل:أوكي يالله اقلب ..وسكر بدون مايسمع رده..
عبد العزيز بعصبيه:اوريك شعول 

العائله الثانيه,...

" عائلــــة أبو مشعل"
أبو مشعل "فهد"عمره 45 سنة رجل أعمال كبير لاكن شغله عمره ما أشغله عن بيته واولاده

******
أم مشعل"نورة"عمرها 40سنة تحب زوجها وعيالها وخاصة مشعل و تحب الطلعات 
ماتجلس كثير ببيتها 
******
مشعل عمره24 سنة طالب بالكلية تخصص هندسة حلو ووسيم وعيونه عسلية
وشعره بني ومطوله شوي وبشرته بيضاء جسمه رياضي ومغزلجي مرره

*********
رامي عمره15 سنة اولى ثانوي شعره اسود عيونه بنيه بشرته بيضاء ويحب الأستهبال وماهمه شي أسمه دراسة

*********
وليد عمره 9 رابع ابتدائي 
عيونه بنية وشعره اسود وناعم وبشرته بيضاء 
هادئ عكس صديقه عبد الرحمن ..اخو عبد العزيز... ودائمآ هو وعبد الرحمن مع بعض
*********


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^


في مكان ثاني 

في سوق الراشد الساعه 8 الصباح
تجمعو شلة الجنس الناعم<<<< طبعآ صديقات الروح باالروح
اسيل<< مررره حلووه شهرها طويل مرره لين اخر ظهرها واسود بيضاء شفايفها توتيه ومليانه عمرها18 تحب الرجة
جود<< مثل اسيل شوي مرجوجه هع شعرها لفوق كتفها اسود سمراءعندها عمرها 18 سنة
رهف<< بنت فيها من الهدوء وفيها من الرجة شعرها طويل لونه بني عيونها خضراء على امها عندها غمازة وحده في خدها اليمين مررره حبوبة عمرها 18

جود /أي احلا هذا ولاذا "وكانت تأشر على فستانين واحد لونه احمر وواحد اسود"
اسيل/امممممممم مدري كلها حلوه
جود/اجل خلاص باخذها 
رهف/ اوكي بسرعه حاسبي وخلينا نطلع فوق الكافي
جود/ اوكيه الحين احاسب 
رهف / يلا 
حاسبو البنات وطلعو فووق للكاف
رهف /اي وش تبون
اسيل/رهووف ووجع كم مره جينا هينا وكل يوم نفس الطلبات خبلة
رهف/مغيرك الخبل خلاص لاتهذرين الحين اجيب الي تبونه 
وطلعت وراحت لمكان الطلبات
رهف/لو سمحت ممكن 2 كافي و1 قهوه تركيه
الموظف/ان شاء الله اختي لحظه
رهف/اوكي 
عند جود واسيل برجتهم المعتاده جود/شوفي شوفي هذا الولد حلوو صح 
اسيل/ صحح حلو بس مو احلى من الثاني
جود /مالت عليكي والله مو احلى
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
عند مشعل وعبد العزيز التقوو في الراشد^^
كان عبد العزيز لابس جينز اسود وبلوزة ابيض مخططه بالاحمر وحاط كاب فوق راسه
مشعل كان لابس جينز اسكيني ازرق وبلوزة خضراء
طبعآ سلمو على بعض وطلعو للدور الاخير مكان الكوفي اول مادخلوو كان شوي المكان زحممه واكثرهم بنات <<< تدرون بالبنات لما بتجمعو يكونو كثيرين
جلسوو على احدى الطاولات
مشعل / ا شوف البنتين اللي هناك يأشرون علينا 
عبد العزيز / 124احم علي مو عليك
مشعل بنظره/ عاد من زينك انت
عبد العزيز يضحك بخبث/ 124هه روح اطلب انت 
مشعل تنهد / اوكيه
مشعل راح يطلب كان واقف جنب رهف اول ماشافها طارت عيونه وفي نفسه"وااه فديت العيون الخضر هذي"
رهف للموظف / ممكن بسرعه شوي
الموظف / اوكيه "مد لها اللي طلبته اخذتها ورجعت للبنات"
كان مشعل يمشي وراه وهو يقول/ ياحلو إنت اعطني وجهه
رهف اعطته تظره وكملة طرقها جلست مع البنات
مشعل بخبث/ والله لااصيدك " وطلب ورجع لعبد العزيز"

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^



جات من رهف ورا البنات:ها وش تسون
جود:بسم الله الرحمن الرحيم
رهف بدفاشه:جني شايفه ولاشايفه جني
اسيل:اقول فظحتونا انتي وياها ها هاتي الطلبات
رهف:اقول شيليه من يدي 
اسيل:اففف قدرت
رهف بعصبيه / اهه يدي
اسيل وضعت راسها على الطاوله
رهف بعصبيه وشوي صراخ/ اسييل
جود / خلاص خلاص انا اشيله "واخذته وحطته في الطاوله"
اسيل / احمم احمم كيفكم بنات
/ الحمدلله تمام
اسيل/ من زمان ماطلعنا مع بعص
جود/ الله وربي اشتاق لزمان
رهف / كنا لسه فينا براءه اهه
اسيل/ 124124124124124ه"شافت يجلسو في طاوله قريبه منهم" جوود
جوود / هلا 
اسيل وهي تأشر / شوفي ذولاك اللي تكلمنا عنهم قبل شوي
جود شهقت/ قريبين مرره منا
رهف بااستغراب/ وشش بكم 
اسيل / ولاشئ بسس كنا نتكلم عن ذولاك" وهي تأشر على عبد العزيز ومشعل
رهف / تصدقوو
/وشوو
رهف / شوفيه ذاك ابو بلوزة خضراء 
اسيل / وشو فيه
رهف / قال لي ياحلو انت اعطيني وجه
جود / احلللفيييي
رهف / والله
اسيل / وشو قلتي
رهف وهي تشرب من الكوفي / ولاشئ استحقرته
جود / شكله مغزلجي
اسيل/ باين
رهف / المههم ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

جلس مشعل على الطاوله عند عبد العزيز
مشعل / فاتكك
عبد العزيز / وشوو
مشعل / بنت عيونها خضراء
عبد العزيز / الله يرضى على العدسات
مشعل / لا والله مو عدسات اههه وقسم بالله يااخي خطيره
عبد العزيز / 124124ه ياحبك للبنات
مشعل / واه فديتهم ماهو مشكلتي لو ماعند خوات
عبد العزيز / 124124هههه مشكله
مشعل / ايه والله تخيل يوم انا صغير كان اقول لاابوي روح تزوج وجيب لنا بنات
عبد العزيز / 124ههه تفرق بين راسين
مشعل / 124ه امي كانت تهاوشني وتقول لعد تقول بوك هذا الكلام تفتح له عين
عبد العزيز يضحك بقوه / 124124ههه حلوه تفتح له عين 
مشعل / 124124 ايه والله "فجأة شاف ام عيون خضراء"<<<<<حلوه ام عيون خضراء"شووف شووف
عبد العزيز / وشو
مشعل / ام عيون خضراء
عبد العزيز / سميتها خلاص
مشعل / 124مرقمها مرقمها والله لاارقمها وياهذاني حلفت
عبد العزيز / ياحبي لكك تحلف ادري انك هاتسويها
مشعل / يلا نروح سوى عندهم
عبد العزيز وقف / يلا
طبعآ البنات كانوا سوالف وهواشات وصراخ لين شافو هذول واقفين عندهم
مشعل / سلاام
البنات / وعليكم السلام
مشعل ركز نظره على رهف / احم الرقم ياحلو "ومد لها رقمه"
رهف بعد تفكير ناظرته بخبث/ احم اسسفهه ماعندي جوال
مشعل في نفسسه اووف/ اممممممممم "في نفسه سوها يامشعل" مو مشكله تروحي معي نشتري جوال
رهف / اممممممممممم اوكيه يلا
البنات هنا فتحو عيونهم
عبد العزيز في نفسه / 124ه والله انك مو هين شعول
مشعل / عن اذنك عزوز / وعمز له
رهف / اممم والا اقول روح اشترى الجوال وانا انتظرك
مشعل / ابو كشاف
رهف/ مع نفسكك ابو كشاف وشو اسوي به
مشعل / نعمم
رهف/ اقول ابي بلاكك
مشعل طير عينه/ لا والله اعطيتك وجه اعطيتك الرقم خلاص يلا عزوز "وعمز لها " اعطيني الوو
وراحوو
البنات بوقت واحد / 124124124124124124هه
جود/ اه يابطني
اسيل / والله انكك تووحفه
رهف / هه اعجبتك
رهف اخذ الرقم ووضعته في الشنطة
جود / من جدك انتي
رهف / وشو نخسر
اسيل/ انتي ولاعمرك سويتيها
رهف غمزت / خلينا نجرب يلا بنات خلونا نطلع

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عبد العزيز / 124124124124124
مشعل بعصبيه/ خلاص عزوز ووجع
عبد العزيز يضحك / اه يابطني
مشعل / قال وشو قال بلاك والله انها موص احيه
عبد العزيز / 124ه يلا نروح الاستراحه
مشعل وهو يتأفف/ يلا

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
/ الله يخليك انت قلت والله ماتلمسني
بخبث / بسس شفت جسمك الخطير تراجعت
وشوي وتبكي / بسس خلاص ماابي الفلوس
/ افا لاتخافي والله ماالمسك المسك يعني"مسكها من يدها"
بخوف/ راشد
راشد/ يلا الغرفة"وغمز"
دخلوو الغرفة وهي مره خايفة تقرب لين عندها وهي تتراجع بخوف لين لصقت بالجدار مسك طرف فستانها ونزله ليه بان شوي من صدرها نظرها بخبث وقرب شفايفه من شفايفها وطبع بوسه طويله كانت مرره خايفهه وخجلانه طبع البنات الخجل أي كان كانت تحس النفس انقطع عنها وهو يحركها على كيفها...
راشد قرب من اذنها وبهمس / خطيره يابنت الذين
بلعت ريقها بخوف/ لا تلمسني الله يخليك
راشد جلس في الكرسي / احنا وشو قلنا "واشر لها " تعالي
تقربت لين عندها مشكها وجلسها في حضنه وفتح ازرار الفستان الاولى وبخبث / خلينا نأخذ راحتنا
ودموعها في عينها لييه ياريم ورطتي نفسك وجيتي عنده لييه...


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^

في الليل عند رهف جلست في الكرسي وهي تفكر في حياتها اللي تسوء من الاسوء الى الاسوء
تذكرت الرقم اخذته واتصلت شويات جائها صوته النعسان / الووو
رهف بتردد/ الووو السلام عليكم
مشعل / وعليكم والسلام هلاآ منو معي؟؟
رهف / البنت اللي رقمتها في الكوفي
مشعل / أي وحده "لانه رقم كثير مايتذكر^^"
رهف بشوي عصبيه / لييه وانت كم مرقم
مشعل / احم عفوآ مااتذكر طبيعتي لو صحيت من النوم
رهف باابتسامة/ ام عيون خضراء
مشعل فز / جدد
...............................................نها ية البارت
هذي البداية ولو شفت تفاعل ان شاء الله اكمل الرواية والا انتم تقروروا
وشكرآ توقعاتك تهمني ورايكم^^سلاآآآم

علشاني احبها




[size=32]مؤلـــم ان تكون بأقصى حالات "الاحتياج" وتبكي بصمـــت ،[/size]
[size=32]لكي لا يشعر بـــك من تحتاجه ، و الأكثر "ايلامـــا" ان تجـــرح نفسك
بضحكات وهمية ، و تقـــول "انني بخيـــر" في الوقت الذي ،
لاتشعـــر فيه بأي معنى للخير[/size]
[size=32]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﻧﺑژھَہّ פژﻧ
مشّرفُ/ـة عٱمـ/ة
مشّرفُ/ـة عٱمـ/ة
avatar

 عَ ـدُدُ آلَمِسًسًـآهِمِآتُ عَ ـدُدُ آلَمِسًسًـآهِمِآتُ : 668
ٱلجَنٌسً ٱلجَنٌسً : انثى
المــزاااج : الجو رايق
ٱلبّلـ،ـــدُ : الكويت
نٌقَـــــآطٌ : 9636
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.   الأحد سبتمبر 01, 2013 10:50 pm

يسلموو ع طرحك لروايه


[size=18]
[center]  دع الايـــــــااااام تفعل ما تشـــــاااااء @@@ وطب نفســااااا اذا حكم القضاء.......:///#0000ee]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الإسلام
مِسًسًـتُشّـآرى آلَآدُآرة
مِسًسًـتُشّـآرى آلَآدُآرة
avatar

 عَ ـدُدُ آلَمِسًسًـآهِمِآتُ عَ ـدُدُ آلَمِسًسًـآهِمِآتُ : 2854
ٱلجَنٌسً ٱلجَنٌسً : ذكر
المــزاااج : مزاجي زيرو
ٱلبّلـ،ـــدُ : السعودية
نٌقَـــــآطٌ : 15539

مُساهمةموضوع: رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.   الأحد سبتمبر 01, 2013 11:13 pm

شكرًا علي مررررورك  تسلمي




[size=32]مؤلـــم ان تكون بأقصى حالات "الاحتياج" وتبكي بصمـــت ،[/size]
[size=32]لكي لا يشعر بـــك من تحتاجه ، و الأكثر "ايلامـــا" ان تجـــرح نفسك
بضحكات وهمية ، و تقـــول "انني بخيـــر" في الوقت الذي ،
لاتشعـــر فيه بأي معنى للخير[/size]
[size=32]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SilenT
مٍډۑرة آڵمٍڹٺډى
مٍډۑرة آڵمٍڹٺډى
avatar

اٌسُمِـيٌـ سُاٌبّـقْاٌآ اٌسُمِـيٌـ سُاٌبّـقْاٌآ : яαzу gιяℓ¢
 عَ ـدُدُ آلَمِسًسًـآهِمِآتُ عَ ـدُدُ آلَمِسًسًـآهِمِآتُ : 4469
ٱلجَنٌسً ٱلجَنٌسً : انثى
المــزاااج : احب المنتدى
ٱلبّلـ،ـــدُ : الجزائر
MMS : 9
نٌقَـــــآطٌ : 24051
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.   الأحد سبتمبر 01, 2013 11:28 pm

رواية رائعةة جدا
زادت صفحات المنتدى نورا بمواضيعك الرائعة
ششكرا لكـ أخي 
ننتظر جديدك بشوق 
تقبل مروري 
30 30 



ﺸــﻟ̣̣ﺔﺔ ﻋﺸــﺂ̣̥̐آﻗ ﻣـﻧـﭠ̯ـدَﮯ أﻧـﻓـﺂ̣̥̐آﻟ̣̣
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anfal.123.st
 
رواية شفه بسيطه ونهايتها لمسه جريئه.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـدى أنـفـال :: منتدى الـأدب والثقافة
 :: قسم الروايات والقصص
-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» سلام جميعاً
الجمعة مايو 12, 2017 9:43 pm من طرف SilenT

» عاجل إلى كلّ البشر، بيان تقويم السّنة القمريّة من محكم القرآن
الأربعاء أكتوبر 12, 2016 10:49 am من طرف rachid9

» هام جدا -- الاحكام الحقيقية للعقوبات في الاسلام
الأربعاء أكتوبر 12, 2016 10:46 am من طرف rachid9

» ... ادخلوا رجاءا ..
الجمعة سبتمبر 16, 2016 1:47 am من طرف زائر

» من النذير لكافة البشر خليفة الله في الأرض ليحكم بالذكر؛ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني
الأحد يونيو 19, 2016 6:36 am من طرف rachid9

» تحذيرٌ ونذيرٌ من الله إلى كافة الأحزاب المعرضين عن داعي الله للاحتكام إلى
الخميس يونيو 16, 2016 4:49 am من طرف rachid9

» زلزال ضرب بعض الدول ايام بعد هذا البيان
الجمعة يونيو 03, 2016 1:43 pm من طرف rachid9

» كيف تتعرفى على علامات الحمل المبكرة
الثلاثاء مايو 24, 2016 11:41 pm من طرف رضوي محمود

» مسابقة مستشار المديرة
الثلاثاء مايو 24, 2016 11:36 pm من طرف رضوي محمود

» وصفات أشهر 10 اكلات مصرية
الثلاثاء مايو 24, 2016 11:33 pm من طرف رضوي محمود

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
SilenT
 
فارس الإسلام
 
وردة امل
 
الامير
 
الأميرة
 
ﻧﺑژھَہّ פژﻧ
 
sweet girl
 
•●-{ ‏همسيے يناديڪّ
 
Islam DZ
 
جنات الفردوس