فارس الإسلام مِسًسًـتُشّـآرى آلَآدُآرة
عَ ـدُدُ آلَمِسًسًـآهِمِآتُ : 2854 ٱلجَنٌسً : المــزاااج : ٱلبّلـ،ـــدُ : نٌقَـــــآطٌ : 24567
| موضوع: ~> بـــنـــات فـــي أمـــريـــكـــا <~ جزء 1 الأحد أكتوبر 06, 2013 10:31 am | |
| الجزء الأولفي إحدى محطات الرئيسيه كانت " شموخ " واقفه تنتظر القطار يجي إلي تنقلها من شارع عمارتها وتنقذها من عذابها الانتظار , وكان قطار بطريق جاي لمكانهم , لكن كان بعيد شوي , وهذا سبب عصبيتها الحين , شموخ تكره شي أسمه الصبر , لأن الصبر ممحي من قاموسها.شموخ : الحين أنا صادقه واقفه أنتظر القطار يجي , ليش ما أروح للتاكسي بدل هالقرف والصراخ إلي هنا ؟لفت شموخ بتروح لكن كان المكان زحمممممه فوق الخيال ورجعت مكانها بسرعه وهي تقول : لالا خوخه لا تصيري خبله , المكان زحمه يمكن مافي تاكسي بهالوقت وأرجع وأشوف أحد ماخذ مكاني , خليني منطقه والله يصبرني ع هالقرفتكتفت بقلة صبر وتتأمل الناس إلي رايح وإلي جاي , وكلها ثواني وجاها الفرج لما شافت القطار جاء , انطلقوا الناس ركبوا القطار إلا شموخ ظلت واقفه جامده بمكانها وهي تتأمل العجوز واقفه قدامها وساده طريقها ولا كأنها مهتمه أنها ساده الطريق ع الناس.شموخ صرخت بقهر : هالعجوز بايعه عمرها ؟ ليش ما تمشي وتخلصني ؟شموخ خلاص الأخلاق عندها صارت 0 بسبب العجوز البريئه إلي تمشي وكأنها سلحفاة وماتدري إن في وحده ورآها مسببه لها حالة جنون , شموخ ما تدري إيش تسوي تلف من اليمين ولا اليسار العجوز ساده طريقها وصوت الناس إلي ورآها يصارخون كل واحد يبي يرجع بيته وحست أن روحها راح تطلع من العصبيه والقهر من هالعجوز , بدون ماتحس شموخ من القهر إلي فيها رجفت رجل العجوز بكعبها العالي , العجوز تألمت وعصبت مين هالوقح إلي يسوي فيها كذا ؟ , وبدت تصارخ وتهزء بإلي سوا لها كذا , شموخ عصبت ع الآخر وقالت بقهر : بعد وتصارخ هالعجوز الغبيه , طيب أنا أوريك يا عجوز النارقربت شموخ من العجوز ووقفت قدامها وهي حاطه يدها ع خصرها من العصبيه , والعجوز مطنشتها ولا كأنها موجوده , في هاللحظه انتبهت شموخ إن هالعجوز لابسه نظارات سوداء مربعه وكمان معها عصا , فسرت شموخ معنى هذا إنها عمياء وآملها الوحيد هالعصاء إلي تمشي به , ضحكت شموخ بغرور واستهزاء , وبدون مقدمات سحبت نظاراتها السوداء وتأملته للحظات ومطنشه العجوز إلي قاعده تصارخ بأقوى ما تملك , وقالت بغرور : You know what? I feel that this is silly specs and makes no sense, but I let him know how striking for the consideration ofالترجمه " تصدقين , أحس أن هذي النظاره سخيفه مالها أي معنى , لكن أنا أعرف كيف أخليه ملفت لنظر "كسرت عدسات النظاره بيدها ورمته بعيييد عنهم , وبعدين سحبت العصا من يد العجوز ورمته عند القطار يعني مافي آمل ترجع تاخذ نظاراتها.شموخ تكلمت بوقاحه : O Stupid, this is a lesson for you so do not resound on your impudence, Fuck off from my wayالترجمه " يالغبيه , هذا درس لك علشان ما تتعالين ع وقاحتك , أنقلعي يله من طريقي "العجوز : You sick, give me my glasses And my crutchالترجمه " يامريضه , عطيني نظارتي وعصاي "شموخ : " بغرور " I have a nice surprise for youالترجمه " عندي لك مفاجأه حلوه أكيد راح تعجبك "قربت شموخ منها أكثر ودفتها ع الأرض , وضحكت ضحكه رجت المكان كله , ركبت القطار ع طول بعد ما سمعت صوت صفارة القطار , فاضيه تنتظر مره ثانيه وقالت وهي تجلس ع الكرسي القطار : هه ع كيفها تسد طريق الناس هالعجوز , وننتظرها لما تمشي هههه , عجايز آخر زمنطنشت موضوع العجوزر , وآخذت الآي بود وشغلت ع أغنيه من أغاني شاكيرا لأنها من محبين الأغاني الأجنبيه وبالأخص شاكيرا , بدت تتمايل وترقص ع نغمات الأغنيه ومو مهتمه لناس إلي عندها , فجاءه أنقطع صوت الآي بود وسكتت النغمات , طالعت الآي بود وشافته مسكر لأنه مافي شحن وقالت بملل : أوووووووووووه وقتك إنت بعد تخلص شحن ؟ إيش هالصبحيه الشينهرجعت الآي بود في شنطتها وآخذت جوالها الفوشي وشافت 6 مكالمات من " جوانا " أجنبيه وعلاقتها معها سطحيه , استغربت شموخ منها واتصلت عليها , انتظرت ثواني وجاها صوت جوانا : Hi Khokhaشموخ : Hiجوانا : I called you 6 times and you do not respond? Where were you?الترجمه " أنا اتصلت عليك 6 مرات ومارديتي , وين كنتي ؟ "شموخ قالت بدلع وكذب : Oh my God Joanna, I am now in Italyالترجمه " أووه جوانا , أنا الحين في إيطاليا "جوانا باستغراب : Why did you go to Italy؟الترجمه " وإيش وداك بإيطاليا ؟ "شموخ : I said to my grandfather I want to go to the restaurant, you know he brought me to Italy, you do not know how much I'm happyالترجمه " قلت لجدي أبي أروح المطعم , تخيلي وداني لإيطاليا , واااااااااااااو ماتعرفين قد إيش أنا مبسوطه "جوانا تجاملها وقالت بمرح : Wow , is cuteالترجمه " واو حلو "شموخ : More than you think, oh and I'm going tomorrow to Franceالترجمه " وأكثر مما إنتي تتصورين , أوه وبكره بروح لفرنسا "جوانا : Sweet, So claimed the whole world revolves not it?الترجمه " حلو , شكلك راح تدورين بالعالم كله صح ؟ "شموخ ضحكت مجامله : Oh my God, how much you funnyالترجمه " يا الله , إنتي ظريفه "جوانا : Ok, see you Later الترجمه " أوكي باي "شموخ : Byeسكرت منها وسندت ظهرها ع الكرسي وغمضت عيونها." شموخ عمرها 22 سنه , جميله لدرجه طاغيه , كل شباب الجامعه خاقيين عليها , طولها 170 طولها متوسط , وزنها 59 , جسمها جميل لدرجه خياليه , بياض بشرتها لافت , عيونها سوده وسيعه رموشها كثيفه , خشمها صغير لكن حلو , شعرها كستنائي اللون أشقر , شخصيتها متقلبه مزاجيه , مغروره لأبعد حد "---------------------" ريما " كانت واقفه ع الشباك تتأمل المطر القوي والعواصف , وتفكيرها بعيييييد لحد السعوديه , مشتاقه لأهلها وأهل السعوديه وحر السعوديه , نزلت من عيونها دمعه ولهانه للسعوديه وأهلها , جفلت لما سمعت صوت أنثوي ورآها وهي تقول : ريما إيش فيك ؟ ساعه أناديك !التفتت ريما على " حنان " بعد ما مسحت دمعتها : لا مافيني شي , بس سرحانه شويحنان بابتسامه : بإيش سرحانه ؟ريما : سرحانه بالسعوديه , آآآآه اشتقت لسعوديه أكثر ما تتصورينحنان : سلامتك من الآه , ما صار لك سنه 1 أشتقتي لهم , أجل بآخر السنه وش راح تسوين ؟ريما : ه , أتوقع بروح لهم مشيحنان : هه , وحافيه بعدريما : هههه , أقول وين خوخه وميشو ؟حنان : طالعين ريما فتحت عيونها ع الآخر : إييش ؟ طالعين في هالجو ؟حنان : مادري علمي علمك , أصلا خلاص راح يخلص البرد قريبريما : إيه عارفه , قهرحنان استغربت : ايش إلي قهر ؟ريما : راح يخلص البرد قريب , كلها 3 أيام أو 4 أيام وأنواع الحر إلي راح تسطر راسناحنان : هه , إيش قالوا لك السعوديه ؟ريما بعصبيه : أقول لا تسبين سعوديه ترا ما أسمح لكحنان بضحك : ماشالله كأنك إنتي الوحيده سعوديه بهالشقه , أقولك هذي الحقيقه ولازم تنقالريما : كلي تبن يا وسخه راحت لغرفتها وتركت حنان " ريما عمرها 22 سنه , حلوووووه ملامحها طفوليه , طولها 169 طولها جداً جميل , وزنها 51 جسمها روعه ملفت لنظر , برونزيه , عيونها سوده واسعه , خشمها سلة سيف , شعرها كيرلي بني اللون , رقيقه ونعومه جداً "" حنان عمرها 22 سنه , جميله بمعنى الكلمه , طولها 155 , وزنها 57 , بيضا , عيونها سوده وسيعه ودايما تلبس نظارة طبيه وماتفسخها إلا لما تنام , خشمها طويل مثل الشموخ , شعرها فيكتوريا أسود سواد الليل , هاديه وذكيه لأبعد حد , تحب تقرا الكتب الثقافيه وتحب الدراسه "------------في إحدى الشوارع الرئيسيه كانت " مشاعل " تمشي ع الرصيف وعينها ع الأرض , كانت غرقانه بأفكارها بالماضي , لما كانت مع حبيبها الأجنبي حبها الأول والأخير إلي أختفى عنها بدون سابق إنذار , مستحيل تنساه أو تحب غيره من سابع المستحيلات , طاحت عينها ع محل كبير مشهور ببضاعته الروعه , دخلت المحل وراحت لمكان الإكستسوارات , طالعت ع خاتم أسود كبير عليه جمجمه بيضا مرعبه , كانت راح تاخذه بس فجاءه سمعت صوت ورآها يقول : Excuse me for my intrusion, but the grinding of the goods marketالترجمه " آسف ع تدخلي , بس هذي البضاعه طاح سوقها "مشاعل بدون ماترفع عينها عليه : When these are from grinding sweet marketالترجمه " من متى الحلوه هذي طاح سوقها "السكرتير : Almost 3 weeks, and the sweetest you you buy international brand, Come with..الترجمه " تقريبا من 3 أسابيع , الأحلى إنك تشترين ماركه عالميه توها نازله ع البلد , تعالـ.. "مشاعل التفتت عليه بعصبيه : I'm free to buy that I want is not you teach meالترجمه " إنت إيش دخلك ؟ , أنا حره أشتري إلي أبيه مو إنت إلي تعلمني إيش أشتري "السكرتير تنرفز : But these are the goods market grindingالترجمه " بس هذي البضاعه طاح سوقها "مشاعل : Okay, owner occupancyالترجمه " أوكي مالك شغل "السكرتير : But, Madam, these are not greatالترجمه " بس يا مدام , هذي البضاعه طاح سوقها , خلاص مافي أحد يشتريها "مشاعل بصراخ : Madam Your eyes, are you stupid? Do not understand, stupidالترجمه " مدام بعينك , وكم مره عدت لي المقال ؟ , إنت غبي ؟ ماتفهم ؟ كيفي أنا أبيها عندك مانع ؟ "السكرتير : Please Respect yourselfالترجمه " أرجوك أحترمي نفسك "مشاعل بعدم إحترام : Fuck off come out of my way, if the intrusion again I will tell the Directorالترجمه " أنقلع يله من طريقي , وإذا تدخلت مره ثانيه راح أعلم المدير فاهم ؟ "السكرتير توتر : I'm sorry, but I tell you that the only endowedالترجمه " أنا آسف , بس حبيت أقول لك "مشاعل : Ok, fuck offالترجمه " أوكي أنقلع "سكرتير يستعطفها علشان ما تروح تخبر المدير : You need on anything? I do not go before ?الترجمه " تآمري ع شي ؟ قبل لا أروح ؟ "مشاعل : Yesسكرتير : What is it?الترجمه " إيش هو "مشاعل : Show me your shoulders viewالترجمه " عطني عرض أكتافك "نزل عينه سكرتير وراح , أما مشاعل آخذت الخاتم ودفعت حسابه وطلعت من المحل." مشاعل عمرها 22 سنه , كلمه حلوه ماتنعطي حقها , طولها 160 , وزنها 47 , بيضا , عيونها عسليه وسيعه , خشمها طويل , شعرها طويل خفيف يغطي نص ظهرها تقربيا أسود اللون , هاديه وغامضه جدا , وهي من عالم الأسود الحالم , كل حياتها أسود & أسود "----------------نرجع لشقة البناتشموخ فتحت باب شقه بأقوى ماعندها صرخت : بناااااااااااااااااااااااات حنان كانت جالسه ع الكرسي المتحرك وتقرا الكتاب كعادتها , فزت من كرسيها بخوف بفتحت الباب القويه : بسم الله إيش صاير ؟شموخ سكرت الباب وقربت من حنان : وين ريما ؟حنان قلبها يخفق من الخوف : شموخ إيش صاير ؟ خوفتيني ؟شموخ بمرح : جبت لكم هديه راح يحبه قلوبكمحنان : يا دبا كان بيوقف قلبي شموخ حطت الأكياس ع الأرض وقالت وهي تفسخ جيكيتهاا : كالعاده يالناعمه , المهم نادي ريماحنان جلست ع كرسيها المتحرك : ناديها إنتي خدامتك أنا شموخ : مغروره طلعت ريما من الحمام وهي لابسه روب فوشي ولافه الفوطه ع راسها : إيش هالصراخ من صباح الله خير ؟شموخ : خسااره ريما : إيش إلي خساره ..؟شموخ : سلامتك " وجهت كلامها لحنان " وين مشاعل ؟حنان : طالعه شموخ : وين طالعه ؟حنان : مدريريما : خوخه قولي لنا إيش سر هالصراخ ؟شموخ : ولا شي , جبت لكم فطور من مطعم ~~~~حنان : الحمدلله فطرنا ريما : أنا جوعانهقربت ريما من الكيسه وطلعت الفطور وبدت تاكلهبهالحظه طلعت مشاعل بكل هدوء : السلام عليكم الكل : عليكم السلامشموخ : أوه ميشو تسلم من متى ؟راحت مشاعل بدون ماتطالعهابعد ماراحت مشاعل قالت ريما باستغراب : إيش فيها ؟حنان : ليش هذي أول مرهشموخ : أيه غريبه هذي أول مره تسلم وتدخل كأنها جني ع طول تختفيريما ماردت عليهم لأنها مشغوله بالآكل , وشموخ وحنان يسولفون--------راحت غرفتها وبدلت ملابسها ولبست بيجاما سودا ورمت روحها ع السرير , آخذت جوالها وقررت تتصل ع " رنا " من الملل , انتظرت 5 دقايق وجاها صوت رنا : هاااااااي ميشومشاعل بملل : هاي رنارنا متعوده ع أسلوب مشاعل البارد : كيفك ؟مشاعل : تمامرنا : كيف التجهيزات للبارتي بكرا ؟مشاعل : زفترنا : ليش إيش صاير ؟مشاعل : مو صاير شي , بس إنتي تعرفيني ما أحب الحفلات إلي مثل حفلة بنت المدير , ما أدري إيش تحس فيه بضبط رنا : لا بالعكس وناسه بكرامشاعل : بالنسبه لكرنا تغير الموضوع : المهم ما قلتي لي , إيش راح تلبسي بكرا ؟مشاعل : زي العادهرنا فتحت عيونها ع الآخر عارفه إيش راح تلبس مشاعل : إيـــش ؟ تستهبلي إنتي ؟مشاعل : كبرك أنا أستهبلرنا : ميشو يا مجنونه هذي حفله كبيره في بيت المديرمشاعل : خير يا طير إيش أسوي أنا رنا : أنا والشله راح نلبس فستان طقم , من ماركة شانيل مشاعل : ما يليق عليكمرنا : ه راح تشوفين بكرامشاعل : أوكي أنا بروح أنام تبي شي ؟رنا : سلامتك , نوم العوافيمشاعل : الله يعافيك بايرنا : بايسكرت مشاعل معها وتغطت واستسلمت لنوم , طبعا مشاعل ما تجلس مع شموخ وريما وحنان إذا راحوا الجامعه فقط , مشاعل عندها شلة إيمو لأن شموخ وريما وحنان مو من جوها الإيمو , بس ساكنه معهم بالشقه لأن ريما صاحبتها من الطفوله ع الرغم إنها ما تبي تسكن معهم لكن ما تحب تضايق ريما.-------------رنا كانت جالسه ع السرير تقرا مجله وع ظهرها وساده , سمعت صوت طق باب رنا رفعت صوتها : مين ؟أم رنا : أنا يا حبيبتيرنا : تعالي مامادخلت أم رنا وابتسمت لبنتها : ليش ما نمتي ؟رنا : لسا ما جاني نوم , توني مقفله من ميشوأم رنا : إيش أخبارها ؟رنا بوزت : بخير الحمدللهأم رنا تأملتها : إيش فيك يا حبيبتي ؟رنا : ماما , ميشو راح تلبس جينز وتيشيرت في بيت المدير , وإحنا اتفقنا إننا نلبس فستان أم رنا عقدت حواجبها : طيب إيش فيها ؟رنا : يا ماما هي صاحبة الفكره , وبعدين تسحب ؟أم رنا : ه , خليها يا حبيبتي ع كيفهارنا : لا , البنات عادي يوافقوا , يااااااااي يا ماما لو تشوفي لبسها راح تغسلي يدك منها أم رنا : ه , حبيبتي لا تشغلين بالك ع هذي الأفكار , سمي بالله ونامي رنا بابتسامه : إن شاء الله , تصبحين ع خير يا أحلى أم بالدنياأم رنا ابتسمت : وإنتي من أهله " سكرت اللمبه والباب وطلعت " | |
|