السلام علييكم كيفكم ان شاء الله بخير
انا اليوم حابه اجيب قصه عن نجوم القانة المبدعه والي دخلت قلوب الجميع بمده قصير
اكييييد عرفتوها هي القناة الرائعه والمتفوق دوما قناااااااة كراااميييش
يلا نبدا بالقصه بس اول بعرفكم مين الابطال
اولا نبدا باالكراميش الصغار
بشرى :ورح تكون بشرى لسى مادخلت القناة
حنان :بتكون نجمه من نجوم القناة هي وتوتو
سجى :كمان هي رح تكون نجم من نجوم القناة
واخيرا توتو (هدا رافت بس انا بدلعو توتو) :وهو كمان نجم من نجوم القناة
وهلا مع الكراميش الكبار
الامبروطور موسى: كمان هوا بالقناة
الحنجره الذهبيه مجاهد:كمان هوا بالقناة
صوت الحنيه احمد :في القناة
الكمدي محمد:كمان بالقناة
واخيرا الشبل عبود: في القناة
على فكره الكلام الي بين الاقواص هدا انا
هلا رح نبدا القصه
في بيت بشرى
بشرى وهي عم تشوف كراميش وكان في انشودة توتو دح :ماما انا بدي صير متل حنان وتوتو نجمه
نجمه بكراااميش
ام بشرى: حبيبت بشرى مابتئدري لان مابنعرف وين هم ويمكن مايئبلوكي
بشرى وهي عم تبكي: مابدي ليه مادخل متل سجى وحنان ورافت شوفيه صوتي صوتي كتير حلو
ام بشرى: والله بعرف ان صوتك كتير حلو ومافي صوت احلا منه بس
قاطعته بشرى بسرعه وفرحه: ماما عمو مجاهد يعمل بالقناة لييش مابنسالو يمكن يوافق
ام بشرى بتفكبر: واله فكره حلوه ليش مائلتي من قبل
بشرى بفرحه:: يعني انتي موافقه وبدت تنطط
ام بشرى ببتسامه: اكيد موافقه مادام بنتي حبيبتي بتفرح بهدا الشي اكيد رح وافق بس اول
شي نسال البابا لان لازم ناخد رايو بالموضوع
بشرى بفرحه كبيره راحت وباست امها بقوووه : الله لا يحرمني منك يا احلا ماما
.......................................................................................................................................
خلونا نروح شوي بعيدن عن بيت بشرى ونروح على ببيت عمو وسيم
عمو وسيم وهو يكلم عمو مجاهد وعمو موسى : ياااربي لااازمنا نجمه تالت مابيكفي بس سجى وحنان
عمو مجاهد بعد تفكيير:لقيتا انا بعرف بنت صوتا كتيييييييييير حلوووو وهي من زمان كانت تحب تطلع
على التلفزيون وتشد
عمو موووسى بفرح : والله عن جد طيب بكرا جيبا على القناة عشان نسمع صوتها ونختبرها
عمو وسيم : اي جيبها بكرابس صحيح كم عمرا ازا اكتر من 13 سنه مانئبل
عمو مجاهد: لا هي بالصف الرابع
عمو موسى : اها كتير حلو طيب شو اسما
عمو مجاهد : اسما بشرى وابوها اسمو محمد عوادد
عمو وسيم : اهاا كتيييييير حلو بس بخاف انو يرفضو
عمو مجاهد : نسال مابنخصر شي ازا وافقوا حلو وازا لا خلاص ندور غييرا
عمو موسى: طيب خلاص يلا عن ازنكم انا بدي رو ح ارتاح شوي
عمو مجاهد وان كمان ببدي روح اسال اه بشرى
عمو وسيم :طيبيلا مع السلامه
.............................................................................................................
خل نرووح ونشوف عبووود وش يسوي
عبود : ماما انا اكتييييييييييييييير جووووووووعااااااااااااااااان متتتى يخلص الغدا
ا ام عبود :يوووووووه عبوود كم مرره ساالتني هدا السوال
عبوود: والله لارووح اشتريلي شكولاته
ام عبود وهي تحط الملوخيه في الصحن: طيب شوف خلصت
عبوود : واااااااااااااااااااااااااو ملوووووووووووخيه ليييش مائلتي انها ملوخيه
ام عبوود : خفت ازا اتلك تخلص الملوخيه علينا
عبوود كيف يعني يعني انا دب
اام عبود : هيك شي
عبووود : الله يسامحك ان زعلت وراح جلس بالصاله
اام عبوود وهي تنادي اولادها: يلا ياولدا خلص الغدا
اجت اخت عبوود :غريبه ملوخيه وماخلصت (اصدها انو لازم عبوود يخلص الملوخيه)
اام عبود: لان الحلووو زعلان
ااخت عبود وهي تضحك : اهاا اكيد لانك ماقلتيه انك مسويه ملوخيه
اام عبود :طيب خلص كولي
اخوات عبود اعدو يشهو عبووود بالملوخيه
عبود ماادر يصبر على ريحت الملوخيه وعلى طول قوام وسحب كرسي وجلس ياكل(بالهنا والشفا ياعببوود)
.......................................................................................................... منقووووووووول